سلسلة ( القادمون )

Posted: 2009/10/18 in غير مصنف
الوسوم:, , , ,

فكرت كثيراً قبل الكتابة عن سلسلة ( القادمون ) ، ليس من أجل شيء ، ولكني لم أكن أرغب أن أعطي الموضوع أكبر من حجمه ، وأجعل أناس أكثر يشاهدون هذه السلسلة ، فتصيبهم بالذهول ، والخبال ، والتصديق ، كما حدث للكثير ، ولكني قررت الكتابة ، فقط لكي ننظر جميعاً بعين ناقدة ، وعين واقعية على الأمور ، بدون أن ” تأثر فينا ” ، أو تجذبنا لمسارها .

triangle-oeil

 

  • ملخص التدوينة :

* عن السلسلة والماسونية ، وكشف حقيقة السلسلة المفبركة .

* الهلال والنجمة الإسلاميان من رموز الماسونية .

* المسيح الدجال قصة ليس لها أساس في الدين الإسلامي .

 

السلسلة واضحة لمن رآها ، ولما لم يرها ، فالسلسلة تتحدث عن منظمة ( الماسونية ) التي تكشف السلسلة تاريخها ورموزها وأهدافها ، وهي منظمة قديمة قدم الحضارة الفرعونية تؤمن بعدة معتقدات شاذة وباطلة ( الطقوس الجنسية – عدم ألوهية المسيح – اليوم الآخر ) ، وتستخدم السحر لتسيير أمورها ، ومهمتها أن تؤمن قدوم ( المسيح الدجال ) بسلام ، لأنهم جنوده .

القادمون طبعاً هم المسيح الدجال ، المهدي المنتظر ، والمسيح الحقيقي ، سيتحارب المسيح الدجال مع أتباعه ( الماسونية ) ، ضد المهدي المنتظر مع ( المؤمنين الصالحين ) ، وسيتأتي بعدها المسيح الحقيقي ( دوره غير مذكور في السلسلة ) ..

 عموماً ….منظمة الماسونية هذه ـ كما تقول السلسلة ـ متحكمة الآن في حياتنا كلها ، فمن وراء الكواليس ، هندسوا كل الحروب الكبرى ، وكل ثورة ، وكل حالة كساد ، أنهم يسيطرون على كل ما تقرؤون وتسمعون وتشاهدون ! معظم قادة العالم تحت سيطرتهم ،، البنوك .. الأسواق .. الشركات .. كل شيء كل شيء .

 

 887061aff

دعوني أعلق الآن ، بالله عليكم هل تصدقون هذا الكلام ، أنا معكم أننا في عالم مادي لغته الوحيدة هي المال ، والمحرك الأساسي للأحداث هو المصالح لا غير ، ولكن هل وصلت بنا حالة البارونيا إلى هذه الدرجة ، هل جميع من في العالم يتآمرون علينا ويريدون القضاء علينا ، هل نظرية المؤامرة أصبحت بالفعل جزء من تفكيرنا .

السلسلة لمن يتابعها ، وقد شاهد وقرأ ولديه الثقافة الكافية لتمييز الأمور ، هي عبارة عن قطع مقطوعة من أماكن مختلفة تم تركيبها بحيث تعطي الفكرة أو ( الوهم ) المراد إيصاله ، في حين أن هذه القطع ليست لها أي علاقة ببعضها ، لكنهم جمعوها بصبر شديد ، ودقة شديدة لكي يوهموك أن كل هذا هو من صنع المنظمة الماسونية ، في حين أن كل هذا عبارة عن أشياء ليس لها أي إرتباط ببعضها .

أبسط الأمثلة على ذلك أنهم يستشهدون بكلام ممثل الكوميديا الواقفة الأمريكي جورج كارلين عن النظام الأمريكي ، ثم بكلام أحد دعاة الكنيسة المتشددين وهو يتحدث عن أن التلفزيون ينومنا مغناطيساً ، ثم مشاهد متفرقة من الحرب على العراق ،فتعتقد أنت أن هؤلاء يكشفون عن الماسونية ، في حين أن جورج كارلين هو شخص ملحد كان يتحدث عن سيطرة الدين ، وذاك متشدد مسيحي كان يريد أن يوصلك لقناعة أن التلفزيون ( حرام ) ، وما علاقة العراق بالماسونية ، فهل رأيت التناقض ، وهل رأيت الخدعة !spock9vj

فكرة أن العالم الآن يدور حول الجنس ليس لأن المنظمة الماسونية تريد ذلك ، ولكن لأن الجنس غريزة في الإنسان أستطاعت الرأسمالية أن تستغلها للكسب ، فلا تقنعني بأنه مخطط كبير وشرير لمجرد أن رسامي ديزني يحبون المزاح فوضعوا رسمة قضيب في أحد رسوماتهم التي لم تأخذ جزء من الثانية ، ثم ما فكرة الرموز الدينية هذه ، هذه رموز متداولة تداولتها جميع الشعوب والثقافات ، ولم تكن حكراً على أحد ، العين ، النجمة الخماسية ، ألخ .. هل سنشتبه في جميع الأشكال الهندسية ، والرموز ، والحيوانات ،وننسبها فقط للماسونية ، كلام سخيف لا يدخل العقل أبداً .

SothebysMasonic

السلسلة عبارة عن خلط كبير بين الماسونية ( منظمة لا أنكر أنها غير موجودة ) ، والرأسمالية ، والبوذية ، والتعاليم الدينية ، وآلاف الصور المبركة ، وألاف مقاطع الفيديو التي ليست لها علاقة ..!!

هناك شيء جميل في هذه السلسلة ، وهي محاربة المذاهب ، والدعوة لنزع الخلافات بين جميع المسلمين ، ولكن الموضوع أصعب من هذا ، ليست الماسونية هي التي فرقتنا ، ولكن التعصب في الإختلافات العقائدية هي من فعل ذلك ، الإختلافات بين الفقهاء أنفسهم ، ليس في العبادات ، ولكن في العقائد التي هي صلب العقيدة الإسلامية .

كما أنني أشم رائحة الدعوة إلى الإتكالية في هذه السلسلة ، فلكي يخرج المسيح والمهدي المنتظر لابد أن يكون اليهود في أرض فلسطين ، ولابد أن يكون المسلمون في أسوأ وضع ، إذاً السوء مطلوب هنا لكي تبدأ المعركة المنتظرة ، فما دورنا ، ولماذا نتعب أنفسنا في محاولة أن نكون أفضل الأمم ، مادامت الأمور محددة سلفاً .

الحقيقة أنني قرأت الكثير من الدراسات التي أقيمت حول المسيح الدجال ، وأحد هذه الدراسات قام بها صديقي ـ صلاح أنقاب ـ ، والتي كانت نتائجها أن قصة ( المسيح الدجال ) هي قصة مقحمة في الدين الإسلامي ، وأن كل ما قيل من أحاديث حول المسيح الدجال يعد من الإسرائليات التي قام اليهود بدسها ، لتبرير وجودهم في الأراضي المقدسة ، وهو إحتمال قائم بالفعل ، وأصدقه .

فهل تكون السلسلة من إنتاج أناس مضللون بالفعل ،،،هههههه .. لن أدخل في نظرية المؤامرة من جديد ، لكني سأريكم إلى أين وصلت نظرية المؤامرة لدينا .. فهناك من أعتبر الهلال والنجمة هما أيضاً من شعارات الماسونية .. وأقرأوا هذا المقال حتى تتأكدوا بأنفسكم ..

http://www.odabasham.net/show.php?sid=22469

masonya2795

سلام

تعليقات
  1. bumedian قال:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …

    خرافات.؟ نعم
    اتكال ؟ نعم .
    شماعة ؟ نعم
    جهل ؟ نعم …

    في يوم كنت اصلي في جامع على طريق الشط … فلت انتباهي زخرفة على فرش الجامع فاخذت لها صورة … وكانت الصورة هي صورة وجه شيطان …

    وكل من اريتها له قال نفس الشي
    فهل تلك احدى مؤامرات الماسونية العالمية🙂

    امور اخترعت و زرعناها في عقولنا واتكأنا عليها … وانشأنا فوقها الكثير مما ترغب انفسنا في تصديقه … فقد صرنا شعوب الخرافات و العنقاء و خفايا نقف امامها عاجيزن و نهز ايدينا ونقول … الله غالب ما باليد حيلة …

    تركنا الحقيقة … وتركنا الدين … وتركنا ما وجدنا في هذه الدنيا لتحقيقه …

    ويكفي ما قاله سيدنا عمر بن الخطاب … نحن قوم اعزنا الله بالاسلام لو ابتغينا العزة في غيره … اذلنا الله …

    بالنسبة للمسخ الدجال .. فتلك ليس اسرائليات في الاساس انما اضيف اليها الكثير …
    فالاحاديث الصحيحة … و الاثر .. كله موجود …

    الايمان بالله يا اخي … يعطي الانسان نورا يرى به … و يفرق بين الكثير من الامور …

    بارك الله فيك …

    خالص تحياتي …

  2. أحمد البخاري قال:

    أولاً تحية لك يا بومدين ..وشكراً على التعليق ..

    بالنسبة لأسطورة المسيح الدجال .. الحقيقة ما زلت أعتقد أنني أميل لإعتقادها أسطورة .. وذكرني كي آتي لك بالبحث لنشره كاملة في تدوينة جديدة ..لنتناقش بشكل تفصيلي أكثر حول الموضوع ..

    ولكن دعني أسألك سؤال..؟؟ هل شاهدت السلسلة ..؟؟

    إن كنت لم تشاهد السلسلة ، فشاهدها ولا تثق بكلامي مباشرة … لأن الحل للتصدي لمثل هذه الخرافات هي ( التنوير ) .. المشاهدة .. والشك في كل ما نشاهده .. وكل ما نسمعه .. وكل ما نراه .. الشك هنا هو إعمال العقل ..

    تحياتي ..

  3. max love قال:

    عزيزي شاهدت السلسلة كاملة بكل اختصار اقول لك انتبه ولا تكذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم..حتى لا تتبوء مقعدك من النار..المسيح الدجال ليس اسطورة بل شخص مثلنا وسيظهر في اخر الزمان والسلسلة ليست بها مما تقول بل انها فقط محفزة وتذكرة لنا المسلمين وتنبيه للمسيحيين وغيرهم من الاديان والطوائف..لا ارى الاتكالية التي تقول عنها في الفيلم بل لم يأتي بشئ جديد كله من الاسلام قد نجد بعض المغالطات والمخالفات وهذا لاختلاف المذاهب مثل استدلاله بعض الاحيان بخطيب مسلم (هندي او انه غربي مسلم على ما اعتقد)..واعتقد انك شاهدت المقاطع لهؤلاء الاشخاص في حفل خاص بهم كان قد صورهم مذيع واعترف امام احدهم ..الماسونية موجودة وهي نعم تتأمر لسحب العالم ونسيان الدين..ولا تنسى حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ان اليهود هم اكثر اتباع الدجال وانه سيظهر في اخر الزمان وانه اعور كلها صفات مثبتة في اقواله صلوات الله وسلامه عليه وليست من الاسرائليات…

    والسلام على من اتبع الهدى

  4. لا اعلم الكثير عن الهلال المضيء (الصحيح) والهلال المعكوس
    اشكرك يا اخي الله يجزيك كل الخير ويبارك فيك

    لقد افدتني من خلا لموضوعك وعرفت ان الهلال المعكوس هو رمزاو شعار للماسونيه
    وان(بافو ميت)هو اشهر آله عنند عبيد ااااالشيطان

    تحياتي لك

  5. هل يوجد كتاب مختصر لسلسة القادمون وكيف اصل عليه

  6. أحمد البخاري قال:

    آسف للتأخر في الرد حقاً ..

    ماكس لاف ..

    يبدو أنك قد صدقت السلسلة بحذافيرها .. وأنا لست كذاباً .. أنا فقط أعرض وجهات النظر المختلفة .. وبالفعل هناك وجهة نظر قائمة بأن قصة المسيح الدجال هو قصة ملفقة بالكامل .. ( أحاديث الرسول ) في هذا الخصوص ضعيفة .. ويمكن أن تكون مدسوسة كما حدث مع أحاديث مشابهة .. ما العيب في هذا ..

    بنت الإمارات ..

    أعتقد أنك فهمت الموضوع خطأ .. المقالة لم تقل الهلال المقلوب .. بل قالت الهلال نفسه .. أي أن الهلال الذي نراه في الأعلام .. وفوق المساجد هو شعار الماسونية ..

    عماد ابوزينه ..

    لا يوجد كاتب مختصر لسلسلة القادمون فهو سلسلة تلفزيونبة يمكنك مشاهدتها عن طريق اليوتيوب .. لكن أعتقد أن هناك العديد من الكتب التي ناقشت فكرة الماسونية .. وتجدها في مختلف المكتبات العربية ..

  7. habib قال:

    الماسونية العالمية ؟الصراع الحقيقى بين الحق والباطل؟ألم ترى أن العالم يتكلم بلسان الياهودية ويحكم؟؟؟ لوحده؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟لهم أذان لأيسمعون بها ولهم أعين لأيبصرون بها

  8. بالهي الي كاتب الموضوع ياشيخ ايش فيك انت منت صاحي كل هذا ولا انت راضي اتصدق يعني انت قاعد تدافع عن امريكا والحين خليت الرجاال انه ملزق الفيديو ياخي استحي ع عمرك جد واضح الكلام صحيح لان فعلا التلفاز منوم مغنطيسي لنا لايكون يعني عالم سعودي استكشفه ولا اي انسان عربي كلهم كفار الي صدروه لينا واحنا بيدنا نستخدمه بالخير او بالشر يكفي هذا العالم انه طلع حقيقه بلده وبصراحه شي مقنع جدا كل كلمه الرجال يبي يوصلكم فكره عن بلده وعن ايش يخططو وانت تقول لا ومستحيل وتدافع عيب ع عمرك بس هذا الي اقدر اقووله اننا الحين الاآلات الي تحركنا ولا اقدر اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وبس وانت يالي منزل الموضوع لاتقول كذا وتدافع عن الغرب بالعكس السلسله فضيعه جدا والعاب ديزني خربت اطفالنا جد خربت اطفالنا وانت فاهم وحنا فاهمين ولاتسوي نفسك مثقف تكفا روح نام …..

  9. محمد حسن قال:

    لا ارى داعى لهذا الهجوم على السلسله و اعتقد انك قد جانبك الصواب حينما قلت ان قصه المسيح الدجال قصه اسطوريه فقد وردت فى احاديث ثقاث و احاديث صحيحه ان كنت تشك فى ان المسيح الدجال حقيقى فانت اذا تشك فى دينك كله فاذا كانوا كذبو علينا فى هذة فقد كذبوا علينا فى تلك و قد اورد احاديث المسيح الدجال البخارى و مسلم و جميع اهل الحديث ولم ينكره احد من الرواه فكيف تنفيه انت (( من انت ))
    واقول لك ما حدث حقيقه فلقد دللت احد اصداقائى عليها لكى يشاهدها و لم يكن يصلى و اقسم بالله انه بعد ان رآها قام و صلى و قال لى احسست انى يجب ان اكون من حزب الله و ان حزب الشيطان حقيقى و موجود و احسست بغيره على ربى و على شرعه و دينه
    اذا فلماذا تهاجم عملا يفيد الأسلام و المسلمين ان كانوا قد اخطأوا احيانا فقد اصابوا احيانا اخرى ولكن الأساس عندى انهم اقاموا عملا قد تعبوا فيه واجهدهم جدا لهذا يجب ان يشكروا على عملهم لا ان نعرض بهم و بعملهم

  10. LoudLighT قال:

    سلام
    بالنسبة لسلسلة القادمون احب اقول ان السلسلة بذلوا عليها مجهود كبير
    وانا للحين ما شفت الا المقدمة والأفكار العامة منها
    اللي هي أساس نظرية المؤامرة
    ولحد الحين هي صحيحة مئة بالمئة
    لكن شفت أطراف عملية حسابية تحدد مكان تواجد وحكم الدجال في برطانيا وأمريكا وبعدها حساب زمني لخروج الدجال
    طبعا هذا كلام ماله أصل ثابت
    احتمال انه خطأ أكبر جدا من احتمال الصحة
    وصراحة تقييد العملية بهذا الحساب هو من التنبؤ بالساعة
    واحنا نقول لا إنما علمها عند ربي في كتاب

    الساعة لسنا مكلفين بالتحري عن موعدها

    ولكن الدجال ورد ذكره وصفاته والتحذير منه في أحاديث صحيييييييييييييييييحة مئة بالمئة
    بعض الأحاديث فيها زيادات على لفظها هاي الزيادات لبعض الأوصاف مثل أنه يخرج من الكوفة بالعراق سندها ضعيف
    أكرر الحديث صحيح لكن الزيادة هاذي عن راوي آخر كانت بسند ضعيف
    ولكن الموضوع الكلي وأوصافه الأخرى ثابته

    ونظرية المؤامرة المذكورة بالسلسلة والرموز الخبيثة وعمل الماسونية المرتبطة جدا بعبدة الشيطان والسحرة ارتباط وثيق
    وهذا هو الرابط بين الفراعنة والماسونية
    انهم مرتبطين بالسحر يعني الشياطين
    يعني نفس التوجه ولو وجدت فروق
    الآن اتمنى انا نشوف الموضوع من وجهة نظر دينية منصفة ونسيب صاحب المدونة اللي كذب خبر صح عن النبي وانصحه بالتوبة
    وارجو من الأخوة وأنصحهم يشوفو محاضرة قضية أمة عن الدجال
    ومحاضرة نياهية التاريخ كلاهما للشيخ نبيل العوضي

    وفيهم وصف ورد عن سيدنا علي بن أبي طالب لزمن خروج الدجال ثم نقارن هذا الوصف بزمننا

    الوصف يقول انه فعلا اقترب لدرجة انك تتوقعو اليوم أو بكرة

    ما أستبعد خبر خروج الدجال في 2023 أبدا
    بل ربما أقرب
    لكني ما اعجبتني طريقة التأويل الحسابية
    لذلك أنصح نفسي واياكم بالعوة للدين
    لأننا فعلا في آخر الزمن ومعظم علامات الساعة ظهرت
    وهذا أتوقع انو كاتب النص يتفق معي فيه
    فلا نستهين بالموضوع لأنن الدجال أكبر فتنة خلقها الله للناس

    أتمنى توصل الفائدة

    أسأل الله أن يهدينا ويهدي بنا
    والسلام على من اتبع الهدى

  11. لا اعرف لماذا تتهجم على عملاً قاموا بصنعه أولئك الشباب ،، الشباب منهم المسيح ومنهم المسلم ولا غبار على العمل اطلاقاً بل انهُ يفضح مؤامرة نحن عنها غافلون ،،،، وبالنسبة لتكذيب قصة المسيح الدجال ،، ما دليلك على عدم وجوده وما هي الدارسة والبراهين التي قام بها صديقك لينفي وجود المسيخ الدجال ،، نرجو الافادة
    وطبعاً ،، قد يكون صديقك قد درس ونفى وجود يأجوج ومأجوج ،، وسيتم في دارستة الى ان ينفي حتى وجود النبي عليه الصلاة والسلام ،،،، وبعدها سيزداد في حماسة دارستة وينفي وجود القيامة وربما ينفي وجود الله

    يااخي بالله عليك ،، الفيديو يعرض الحقائق بالبرهان وبالدليل ،، وانتَ بكل برودة أعصاب تأتي لتنفي صحة دراستهم وتعبهم ،،، يا عزيزي يجب أن تكون قوي الحلية أن كنتُ تريد نفي صحة هذه السلسلة التي تفضح اعمال المسونية ،،،،، اقرب الظن انك ماسوني تريد أن تتستر عليهم

    اطلب منك وبكل قوة أن تأتي لنا بدراسة مقنعه عن أن المسخ الدجال خرافة اسرائلية كما تتدعي انت وصديقك !!!!!!

    بافكارك المشوشة تريد أن تشوش علينا وتريد أن تشككنا في ديننا ،،،، وهذا بعيداً عن أنفك ،،،، وأنتَ لا تساوي شيئاً لكي تنفي وجود المسيخ الدجال ،، لست عالما أو فقيهاً حتى تعرض لنا خرافات من وحي افكارك الشاذة

    عزيزي ،، أنتَ تنفي وتكذب قصة المسيخ الدجال ،، وبدون أدله وبرهان وهذا قمة التوشيش علي افكارنا
    اظن أنك مما تتحدث عنهم السلسلة ايضاً ؟؟؟؟؟؟؟؟

  12. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخى الحبيب اشهد الله انى احبك فى الله اولا اسألك بالله ان تتابعنى الى النهاية ثانياً لى بعض التعليقات على كلامك بداية قلت ان تلك السلسلة عبارة عن تجميعات وتلفيقات انا اساندك فى هذة النقطة واقف الى جانبك تماما قلت ان المخرج خلط بين الماسونية والنظام العالمى الجديد والرأسمالية ، والبوذية ، والتعاليم الدينية انا الى جانبك ايضا فى هذة النقطة قلت ايضا انه تدخل فى المعتقدات وعندة خلط كبير هذا بالفعل موجود ….لكن عندى فقط تعليق (صغير لديك….. كبير عندى) انت قلت المسيح الدجال خدعة كبرى …اصبر على وتريث ..اولا : لا يمكن انكار المسيح الدجال على اى وجة من الاوجة بداية ….لقد تم ذكرة فى الاحاديث الصحيحة فى البخارى ومسلم اظن ان البخارى ومسلم ليس عليهما اى غبار ومن قال بغير ذلك فهو لا يدرك اى شىء عن الاسلام وهو اما جاهل او متعجرف واظن اخى الحبيب بعيد عن هذة الشبهات واظن ايضا ان ذلك ذكر فى الintro فى اول السلسلة ثانيا من نحن حتى نتكلم فى احاديث صحاح وردت عن النبى صلى الله علية وسلم تابع ….وقد روى مسلم عن فاطمة بنت قيس أنها قالت : سمعت نداء المنادي ( منادي رسول الله صلى الله عليه وسلم ) ينادي الصلاة جامعة . فخرجت الي المسجد فصليت مع رسول الله (صلى الله عليه وسلم) وكنت في النساء اللاتي يلين ظهور القوم .

    فلما قضى رسول الله (صلى الله عليه وسلم) صلاته جلس على المنبر وهو يضحك فقال : ( ليلزم كل إنسان مصلاه . ثم قال أتدرون لما جمعتكم ؟ قالوا :

    الله ورسوله أعلم . قال : ( والله إني ماجمعتكم لرغبة ولا لرهبة ولكن جمعتكم لأن تميما الداري كان رجلا نصرانياً فجاء فبايع وأسلم
    وحدثني حديثا وافق الذي كنت أحدثكم عن المسيح الدجال .

    أنه ركب في سفينة بحرية مع ثلاثين رجلا من لخم وجذام(قبائل)

    فلعب بهم الموج شهرا في البحر ثم أرفئوا الي جزيرة في البحر حين مغرب الشمس فجلس في اقرُب السفينة فدخلوا الجزيرة فلقيتهم دابة كثيرة الشعر لايدرون ماقبله من دبره من كثرة الشعر فقالوا : ويلك ماأنت ؟
    فقالت : أنا الجساسة قالوا: وما الجساسة ؟

    قالت أيها القوم إنطلقوا الي هذا الرجل في الدير فأنه الى خبركم بالاشواق.

    قال لما سمّت لنا رجلا خفنا منها أن تكون شيطانه .

    فانطلقنا سراعا حتى دخلنا الدير . فإذا فيه أعظم إنسان رأيناه قط وأشده وفافا ( أو وثاقا)

    مجموعة يداه الي عنقه مابين ركبتيه الي كعبيه بالحديد قلنا :

    ويلك ماأنت ؟ قال : قد قدرتم على خبري فأخبروني ماأنتم ؟

    قالوا نحن أناس من العرب ركبنا في سفينة بحرية فصادفنا البحر حتى أغتلم

    فلعب بنا الموج شهرا ثم أرفينا الي جزيرتك هذه فجلسنا في اقرُبها فدخلنا الجزيرة فلقيتنا دابة كثيرةالشعر لاندري قلبه من دبره من كثرة الشعر فقلنا ويلك ماانت ؟ فقالت أنا الجساسة قلنا وماالجساسة ؟

    قالت : اعمدوا الي هذا الرجل بالدير. فإنه الي خبركم بالاشواق. فأقبلنا اليك سراعا وفزعنا منها ولم نأمن أن تكون شيطانة فقال :
    أخبروني عن نخل بيسان
    فقلنا عن أي شأنها تستخبر ؟
    قال: أسألكم عن نخلها هل يثمر ؟
    قلنا : نعم
    قال : اما أنها يوشك ان لايثمر.
    قال : أخبروني عن بحرية طبرية. قلنا عن أي شأنها تستخبر ؟
    قال : هل فيها ماء ؟ قلنا هي كثيرة الماء . قال إن ماءها يوشك أن يذهب.

    قال : أخبروني عن عين زغر . قالوا عن أي شأنها تستخبر ؟
    قال : هل في العين ماء ؟ وهي ( أو وهل ) يزرع أهلها بماء العين ؟
    قلنا له : نعم هي كثيرة الماء وأهلها يزرعون من مائها .
    قال : أخبروني عن نبي الاميين مافعل ؟
    قالوا : قد خرج من مكة ونزل يثرب قال : أقاتلته العرب ؟
    قلنا : نعم . قال كيف صنع بهم ؟ فأخبرناه أنه قد ظهر على من يليه من العرب وأطاعوه .
    قال لهم قد كان ذاك . اما أن ذلك خير لهم أن يطيعوه وإني أخبركم عني :
    أنا المسيح وأني أوشك أن يؤذن لي في الخروج فأخرج فأسير في الارض
    فلا أدع قرية الا هبطتها في أربعين ليلة غير مكة وطيبة فهما محرمتان علي كلتاهما كلما أردت أن أدخل واحدة أو أحداهما إستقبلني ملَك بيده السيف صلتاً يصدني عنها وإن على كل نقب منها ملائكة يحرسونها )
    قالت فاطمة : قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم) وطعن بمخصرته في المنبر :
    ( هذه طيبة . هذه طيبة . هذه طيبة ) يعني المدينة ( ألا هل كنت حدثتكم ذلك
    فقال الناس نعم . فإنه أعجبني حديث تميم فإنه وافق الذي كنت أحدثكم عنه وعن المدينة ومكة إلا أنه في بحر الشام . أو في بحر اليمن . لا بل من المشرق ماهو من قبل المشرق ماهو من قبل المشرق وأومأ بيده الشريفة الي المشرق ) قالت حفظت هذا من رسول الله (صلى الله عليه وسلم) ……………اخيرا اخى الحبيب ما رايك فى هذا الكلام ………….اكثرت عليك ولكن الحديث عن رسول الله صلى الله علية وسلم يطول……..اريد اخيرا ان اخبرك شيئاً اعلم ان هذا الرجل مخلط جداً حتى انة لا يعلم الفرق بين السنة والشيعة ولكن والله وللحق اعجبنى الموقف الذى اتى بة لرسام الكاريكاتور علية لعنة الله وايضا حقيقة المسيح ولولم ياتى بتلك الصور العفنة لتجسيد السيدة مريم والمسيح عليهما السلام …اما عن التعليقات او السلبيات فى هذة السلسلة فكثير جدا ولا حصر لها بدأً من الصور القذرة التى لا حياء فيها الى الاكاذيب والاباطيل والتجميعات المشتتة والاستخفاف بعقول البشر مثل (استجلاب الطاقة..الفراعنة ..فهل الفراعنة كانوا متفقين مع بوش علشان يوقعوا الناس فى بعض ) اخيراً اخى الحبيب اقول اللهم اجرنا فى مصيبتنا واخلف لنا خيراً منها لان هؤلاء يظنوا انفسهم مسلمين حقاً ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم وجزاكم الله خيراً اسف والله اطلت عليك ولكن الحق يحتاج الى بيان اسف مرة اخرى والسلام عليكم ورحمة الله

  13. هشام عبدالقادر مكي قال:

    والله الفكرة جميلة جدا

  14. مع كامل إحترامي لك وتقديري على جهدك في كتابة هذا الموضوع إلا أنك بالغت في كلامك
    وكأنك في هذا المقال تضهر لنا شيخا ومفكراً وسياسياً وعبقرياً وأتخذت كل هذا وصف لك بسهولة كتابتك للنقد الذي تكتبه في موضوعك هذا
    فكيف بك تطعن في الأحاديث الصحيحة عن النبي صلى الله عليه وسلم
    لكي تقول لنا انها إسرائيليات , عجباً ياأخي الكريم

  15. محمد سامي مصرام الدنيا قال:

    انا عايز بس افهم حاجه واحده ايه علاقة العين اللي في الهرم بالسلسله دي نفسي افهمها و حد يفهمني السلسله دي باختصار لو سمحتم مش قادر افهمهما او اصدقها ولا لا

  16. faisal قال:

    يا حلوين ماحد يقدر يقول شي ولا يتكلم عن شي الا لمن بشوف كل شي عنو يعني بالنسبه ليا سلسلة القادمون صحيحه 98% لان لمن يكون عندك الكتاب الماسوني المقدس تقدر تفهم كل شي ولو حابب تجيبو تقدر تجيبو من لبنان لنو ما هو منتشر في الدول العربيه بس في لبنان

  17. ضروري جدا ضروري جدا …الكل يتابع السلسلة الجديدة السنية الخطير جدا
    سلسلة عصر الاستيقاظ …. انها سلسلة تستحق المشاهدة وبها معلومات مفجعة
    رابط السلسلة
    http://www.youtube.com/user/9MoHaNaD5

    ضروري الكل يشاهدها

  18. عمر قال:

    السلام عليكم ورحمة الله

    السلسلة نحن متفقين أنها تفضح الماسونية لكن كيف توضع على موقع أميركي وهو اليوتيوب

    ونحن نعلم من يدعمه ؟

    ثانيا: أرجو الحذر لأني لاحظت أن فيها شيء من السحر والأختام

    راجع الحلقة 46 يقول فيها {ويضعون دما على حد السكين ثم يذيبون الثلج…… وثم يشم الذئب رائحة
    الدماء ويريد أن يأكل ..وينزف ……الخ }

    مرفقة بصور الدماء والذئاب

    ومثل ذلك كثير في باقي الحلقات والمطلع بأمور السحر يعلم هذا الكلام وحال الاختام وعلاقتها بالدماء والحيوانات والكلام المذكور أعلاه خير دليل خاصة عند القراءة بصوت عال

    وذلك ليس فقط بالحلقة 46
    أرجو منكم أخوتي الحذر

    والسلام عليكم ورحمة الله

  19. Ahmed Zakaria قال:

    مش عارف الواحد يقول ايه بس ربنا ينجينا ويرحمنا

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s