دعوة للإخوان المسلمين للوقوف معاً ضد أعداء النهضة .

Posted: 2012/04/09 in غير مصنف

الآن وبشكل عاجل .. على الإخوان المسلمين تصحيح بعض المفاهيم وإتخاذ بعض الإجراءات التصحيحية لإنقاذ الوطن من الهجوم الظلامي المتخلف ، ومحاولة إعادة ليبيا إلى حظيرة الماضي وبقاءها متخلفة حضارياً .. الآن على حركة الإخوان المسلمين التحلّي بروح التضحية وحب ليبيا من أجل الإتحاد من أجل مشروع وطني نهضوي واحد نقف كلّنا ورائه ، ولذلك على الإخوان المسلمين القيام بشيئين مهمين :

1 – حل جماعة الإخوان المسلمين في ليبيا ، وإنضواء جميع أفرادها إلى حزبهم ( حزب العدالة والبناء ) .. أسوة بما فعلت ( جبهة إنقاذ ليبيا ) .. وذلك لطمئنت الشعب الليبي من التنظيمات السرية ، حتى لو كانت جماعة الإخوان نواياها حسنة ، والتأكيد مجدداً على عدم التبعية للحركة الإخوانية في مصر ، وأنها ذات مشروع وطني بحث ..

2- إبراز قيادات الإخوان المتنورة ذو الفكر النهضوي والصورة المدنية .. مثل النايض وبو شاقور وغيرهم العديد من القيادات المتميزة التي يفخر بهم الوطن قبل الإخوان .. وإبعاد جميع أصحاب الفكر المتشدد وأصحاب المليشيات كآل الصلابي وغيرهم .. التخلي عن جميع الكتائب المسلحة .. والتأكيد على مبدأ مدنية الحزب .

لو أستطاع الإخوان تحقيق هاذين التصحيحين .. سأكون أول شخص ينظم لحزب العدالة والبناء لأني أعرف أن الفكرة النبيلة التي تؤرق الإخوان هو حضارة إسلامية كحضارة الأندلس في قديم الزمان .. وحلمنا جميعاً صدقوني هو النهضة .. لابد للجميع الآن أن يتحد وفق رؤية واحدة .. وضد الفكر المتخلف الذي بدأ ينتشر الآن ويفرض علينا التبعية ومكانك سر .. لكن تشتت القوى والصراعات ، هو من سيجعلنا لقمة سائغة لأي فكر أو أطماع ..

تعليقات

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s